شريط الأخبار

حركة الأحرار: القدس عاصمتنا الأبدية والاحتلال إلى زوال والمطلوب الوحدة لتحقيق ذلك

07:39 - 07 آب / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية المهندس ياسر خلف اليوم, خلال مشاركة الحركة في مسيرة القدس العالمية, على أن القدس كانت وما زالت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين, وأن الاحتلال مهما تجبر وطغا فهو إلى زوال, وأن المطلوب لتحقيق ذلك هو الوحدة الوطنية المبنية على التمسك بالحقوق والثوابت الوطنية وعلى برنامج المقاومة المسلحة الخيار الاستراتيجي لتحرير الأرض والمقدسات.

وشدد الناطق الإعلامي على أن هذه المسيرات هي استفتاء عربي وإسلامي على التمسك بالحقوق والمقدسات ورفض التنازل عنها, وأنها رسالة واضحة بأن شعبنا سيبقى متمسك بأرضه وحقوقه ومقدساته على الرغم من كل الممارسات التي تحاك بالمسجد الأقصى من تهويد وتدنيس وطرد لأهلها منها إلا أنه لن تفلح في تغيير واقعها العربي والإسلامي والواقع الديمغرافي للمدينة المقدسة.

كما ودعا م. ياسر خلف الشعوب العربية والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والثورات العربية التي أطاحت بأنظمة فاسدة تآمرت على القدس وفلسطين, بأخذ دورها في

الدفاع عن القدس وحمايتها من الاحتلال ومن سياسة التهويد والتدنيس المستمرة.

ويذكر أن الحركة شاركت بكافة أعضاء مكتبها السياسي والأقاليم والمناطق التنظيمية ومناصريها ذلك تأكيداً على أن القدس ستبقى في قلوبنا حتى تحريرها من دنس الاحتلال.

انشر عبر