شريط الأخبار

هل يكون زيدان مدرباً لريال مدريد؟

10:13 - 06 تشرين أول / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أعلن رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز أمس (الأربعاء) أنه لا يستبعد فكرة تعيين لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدرباً للنادي الملكي اعتباراً من الموسم المقبل على رغم أنه يعتبر أن الأخير «لا يزال بحاجة إلى الخبرة في مجال التدريب».

وقال بيريز في تصريح له أول من أمس (الثلثاء) لقناة «تيليسينكو» الإسبانية: «زيدان يمكن أن يكون المدرب الجديد لريال مدريد، لديه الشهادات وهو يفي بجميع المعايير، ولكن صراحة، لم نفكر في ذلك حتى الآن».

وبخصوص زيدان الذي حصل هذا العام على شهادات التدريب أضاف: «إنه موضوع لا يزال يتعين علينا التفكير فيه، في الوهلة الأولى سيكون شيئاً ما ...، ليس مجازفة ولكن على الأرجح أنه لا يزال يحتاج إلى الخبرة».

 في المقابل، أكد بيريز أن صانع ألعاب النادي الملكي السابق سيكون ضمن العناصر الإساسية في المشروع الرياضي للنادي الملكي سواء «مديراً فنياً أم أكثر قرباً من الملاعب»، مضيفاً: «لن تكون المهمتان معا على الأرجح».

 ويبقى مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخيار الأول لريال مدريد على رغم أن بيريز بدا أكثر ديبلوماسية بهذا الصدد لتفادي الدخول في مشكلات مع باريس سان جرمان.

 وقال: «أنشيلوتي يدرب ناد صديق وناد نحترمه. نعمل على الخيارات التي نتوافر عليها. لا نرغب في الدخول في أي مشكلات مع أي فريق».

المصدر: الحياة اللندانية

انشر عبر