شريط الأخبار

الشرطة الإسرائيلية تكشف عن قاتل ميناس بالقدس المحتلة

06:59 - 05 تموز / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت الشرطة الإسرائيلية النقاب عن هوية قاتل الفتاة ميناس قاسم من سكان الزعيم، وهو الشاب محمد شويكي ( 19 عاما) من سكان حي رأس العامود بالقدس المحتلة.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي لوبا السمري، أن القاتل ارتكب جريمته على خلفية "خيبة أمل عاطفية" لعدم تمكنه من خطبة الضحية التي تقدم لطلب يدها من أهلها قبل أن يقدم على ارتكاب جريمته.

وخلال تفتيش الشرطة لمنزل الجاني عثر على ممتلكات واغراض تعود للضحية من بينها عقد وجهاز الخليوي الخاص بها، والذي كان بحوزتها ساعة مصرعها.

وبيّنت الشرطة الإسرائيلية أن القاتل كان من المفروض عليه ان يكون في ذلك الحين رهن الحبس المنزلي الكامل باعقاب الاشتباه بضلوعة في قضية سطو في تل ابيب.

وكانت المرحومة ميناس قاسم ( 21 عاما) قد اختفت آثارها مساء الرابع من أيار الماضي بعد خروجها من مكان عملها في محل لبيع فساتين العرائس بمدينة القدس المحتلة، ليعثر راعي اغنام على جثتها بعد يومين وهي ملقاة بالقرب من مكب نفايات ببلدة العيزرية.

وتبين من الفحص والتشخيص الجنائي للجثة في أبو كبير أن الفتاة لقيت مصرعها خنقا، وبناء على شبهات قوية اعتقلت الشرطة الشاب الذي تقدم لخطبتها والذي سبق ان هددها على خلفية عدم نجاح خطبته منها.

ومن القرر أن يتم الجمعة القادم بمحكمة الصلح الإسرائيلية بالقدس تقديم" تصريح مدعي" الامر الذي يفصح ويعلن عن نوايا النيابة العامة بالعمل لاحقا على تقديم لائحة اتهام إضافة الى طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات

انشر عبر