خبر بيريز: من الممكن أن يكون زيدان مدرب ريال مدريد.. الموسم المقبل

الساعة 11:33 ص|05 يونيو 2013

وكالات

أعلن رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز اليوم الأربعاء أنه لا يستبعد فكرة تعيين لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدرباً للنادي الملكي اعتباراً من الموسم المقبل على الرغم من أنه يعتبر بأن الأخير "لا يزال بحاجة إلى الخبرة في مجال التدريب".

وقال بيريز في تصريح له أمس الثلاثاء لقناة "تيليسينكو" الإسبانية: "زيدان يمكن أن يكون المدرب الجديد لريال مدريد، لديه الشهادات وهو يفي بجميع المعايير، ولكن صراحة، لم نفكر في ذلك حتى الآن".

وأضاف بخصوص زيدان الذي حصل هذا العام على شهادات التدريب "إنه موضوع لا يزال يتعين علينا التفكير فيه، في الوهلة الأولى سيكون شيئا ما، ليس مجازفة ولكن على الأرجح أنه لا يزال يحتاج إلى الخبرة".

في المقابل، أكد بيريز أن صانع العاب النادي الملكي السابق سيكون ضمن العناصر الأساسية في المشروع الرياضي للنادي الملكي سواءً "كمدير فني أو أكثر قرباً من الملاعب"، مضيفا "لن تكون المهمتان معاً على الأرجح".

ويبقى مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخيار الأول لريال مدريد على الرغم من أن بيريز بدا أكثر ديبلوماسية بهذا الصدد لتفادي الدخول في مشاكل مع باريس سان جرمان.

وقال "أنشيلوتي يدرب ناد صديق وناد نحترمه، نعمل على الخيارات التي نتوفر عليها، لا نرغب في الدخول في أي مشاكل مع أي فريق".

المصدر: الحياة اللندانية