شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنهي استعداداتها لإطلاق مخيماتها الصيفية "جيل النصر"

11:08 - 05 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أنهت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لإطلاق مخيماتها الصيفية لهذا العام والتي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم. ويشارك في المخيمات ثلة من الطلبة والطالبات المتفوقين الذين اجتازوا مراحلهم الدراسية بتفوق وبإشراف طاقم مختص من المشرفين من كوادر الرابطة الإسلامية أصحاب الخبرات والمهارات والمواهب العلمية والعملية.

وأكد الأستاذ خليل منصور أمين سر الرابطة أن المخيمات الصيفية لهذا العام ذات طابع مميز، تجمع بين العلمية والثقافية والترفيهية، مبيناً أن المخيمات تحمل عنوان "مخيم جيل النصر للإشارة إلى النصر الذي تحققه المقاومة الفلسطينية على أرض قطاع غزة .

وأوضح منصور أن "مخيمات جيل النصر" تهدف لبناء جيل ريادي قادر على حمل أمانة الدين والدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أنها ستشمل العديد من الفقرات المميزة التي ستفيد الطلاب وتساهم باستغلال أوقات فراغهم بالمفيد.

وأشار منصور  إلى أن "مخيمات جيل النصر" ستعود بالفائدة الكبيرة على المشاركين فيها الذين سيتم انتقائهم من الطلاب المتميزين لتأهيلهم وتنمية قدراتهم لقيادة العمل الطلابي في الفترة المقبلة, مبيناً أن "مخيمات جيل النصر" ستنطلق في كافة مناطق قطاع غزة ، مشيراً إلى أنه تم تجهيز أماكن خاصة تتناسب مع طبيعة المخيمات .

ودعا منصور كافة الطلاب إلى استغلال فترة الإجازة الصيفية بما يفيدهم من قدرات ومهارات تساعد على الاستمرار في المسيرة التعليمية والعملية, خلال العام المقبل من أجل الالتحاق في المخيمات الصيفية المتميزة.

 

 

انشر عبر