شريط الأخبار

العقيد لافي: عدد التائبين في "حملة التخابر" الأخيرة 3 أضعاف السابقة

04:18 - 04 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

كشف المسئول في جهاز الأمن الداخلي العقيد محمد لافي أن عدد التائبين في هذه الحملة 3 أضعاف من عدد التائبين في الحملة السابقة، مشيداً بالدور الكبير الذي قامت بها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي. 
وبين العقيد لافي أن الهيئة كان لها دور فعال وكبير في هذه الحملة، حيث اشتملت أنشطتها على جولات ومحاضرات ودروس أمنية. 
جاء ذلك خلال تكريم رئاسة الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع العدو التي اختتمتها الداخلية مؤخراً مدراء هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية والأمن الوطني، وذلك لمساهمتهم الفعالة خلال فترة الحملة. 
وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني قد أطلقت حملة لمواجهة التخابر مع الاحتلال، وفتح باب التوبة لعملاء جهاز المخابرات "الإسرائيلي" في القطاع، والتي استمرت لشهرين. 
وحضر حفل التكريم العميد محمود عزام رئيس التوجيه السياسي، والعقيد محمد لافي رئيس حملة مواجهة التخابر مع الاحتلال، والرائد محمد عطا الله مدير الرقابة والتفيش بالهيئة، ولفيف من مدراء المحافظات بالهيئة. 
رحب العميد عزام بالعقيد لافي، ومدراء هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والحضور، مشيداً بجهود الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع دولة الاحتلال الصهيوني. 
وشكر الجنود المجهولون في الهيئة، الذين واصلوا الليل بالنهار عبر المحاضرات والندوات وورش العمل، واستهداف شريحة كبيرة من طلاب وطالبات الثانوية في المدارس. 
وأضاف رئيس الهيئة: "قامت الهيئة بالعديد من الجولات الليلية والنهارية على مختلف الأجهزة الأمنية في الوزارة ضمن سياسة نشر وعي الحملة".

انشر عبر