شريط الأخبار

بيريز: "نريد ان يبقى رونالدو في ريال مدريد حتى اعتزاله"

02:49 - 04 تشرين أول / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم انه يتمنى بقاء الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو "حتى اعتزاله" مع الفريق الملكي، وذلك في مقابلة مع برنامج "بونتو بيلوتا" الاسباني.

 وقال بيريز: "يمتد عقد رونالدو لسنتين اضافيتين، ونتمنى ان يعتزل في ريال مدريد، انا مقتنع باننا سنحرز معه العشارية (عشرة القاب في دوري ابطال اوروبا)". 

وسيعلن عن بيريز اليوم الثلاثاء رسميا رئيسا لريال مدريد حتى 2017 لعدم وجود اي مرشح غيره للانتخابات المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري. وبحسب صحيفة "اس" يسعى الفريق الابيض الى تمديد عقد رونالدو، اغلى لاعب في العالم، حتى 2018.

 وكان رونالدو، افضل لاعب في العالم 2008، عبر عن "حزنه" بداية الموسم مع ريال بدون اي يشرح الاسباب، ثم اعتبر ان المسألة لا تتعلق بالمال.

 وقال بيريز مداقعا عن استراتيجيته في التعامل مع رونالدو: "عندما قال انه حزين، فانه كان يقول الحقيقة. 

لكني ابلغته باني ساقوم بكل ما في وسعي كي يكون الاكثر سعادة في العالم".

 هذا واشارت صحيفة "اس" ان باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عرض راتبا سنويا بقيمة 18 مليون يورو لرونالدو، لكن بيريز نفى هذا الامر. 

وستكون الولاية الرابعة لبيريز في رئاسة النادي الملكي اذ سبق ان فاز بانتخابات عامي 2000 و2004، وقد استقال في 2006 قبل ان يعود في 2009. 

وكان بيريز احدث ثورة في عالم الانتقالات مطلع الالفية الجديدة حين تعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

المصدر: الحياة اللندانية

انشر عبر