خبر مجندات الجيش الإسرائيلى على حدود مصر يظهرن بـ « البكينى » الساخن

الساعة 12:16 م|03 يونيو 2013

وكالات

أصدر الجيش الإسرائيلى عقوبات شديدة على مجموعة من المجندات الإسرائيليات وقفن لالتقاط صور ساخنة بملابسهن الداخلية و"البكينى" وهن يحملن الأسلحة، ووضعن الصور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وظهر فى إحدى الصور 4 مجندات بقاعدة عسكرية فى جنوب إسرائيل قرب الحدود المصرية، يكشفن عن "البكينى" بعد أن أنزلن سراويلهن وكشفن عن حمالات صدورهن.

وقال موقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى إن بيان الجيش أكد أن الصور لا تليق بالجنود الإسرائيليين وأنها مستفزة للغاية، مضيفاً أن ضباط القيادة قاموا بمعاقبة المجندات وفقاً لما يرونه مناسباً، ولم يحدد البيان هوية المجندات أو يعطى أى تفاصيل عن العقوبات.

وأشار الموقع الإخبارى الإسرائيلى أن صور مجندات الجيش الإسرائيلى الذين يخدمون فى واحدة من قواعد جنوب إسرائيل العسكرية انتشرت بسرعة على الفيس بوك وشاهدها الآلاف من مستخمى الموقع سواء فى إسرائيل والعالم العربى.

وقال مسئولون عسكريون بالجيش الإسرائيلى، إن القاعدة العسكرية قدمت محاضرات تحذيرية لتحول دون تكرار المجندات لنفس المخالفات.

الجدير بالذكر أنه خلال السنوات الأخيرة، وقع الجيش الإسرائيلى عقوبات على جنود لما اعتبرت أنها رسائل أو صور غير مناسبة يتم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان بعضها لفيديوهات مصورة لرقص فى الضفة الغربية.