خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد برفح يزور مركز المحافظة

الساعة 06:59 ص|03 يونيو 2013

رفح

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زيارة لمركز المحافظة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتأتي الزيارة إحياءً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم وحثه على التزاور وبتوجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية في تكثيف الزيارات لكافة مؤسسات العمل المدني والأمني.

وضم وفد التواصل الجماهيري والإصلاح، كل من الشيخ أبو فراس أبوزيد، والشيخ أبو أحمد الأخرس، والشيخ أبو أكرم الشمالي والشيخ رجب المصري والاستاذ اسماعيل القن والاستاذ عماد شيخ العيد  وعدد من قيادات وكوادر التواصل.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المركز المقدم خليل محمد عابد وعدد من الضباط والجنود.

وقد رحب أبو حهاد بالوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وشكر لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي لتواصلها مع جميع المؤسسات الأمنية والخدماتية واطلع الوفد علي الوضع الحالي التي تمر به المدينة ودور الشرطة في المحافظة علي الامن والامان مؤكدا على عمق التعاون بين الأجهزة الأمنية والحركة والعمل على تسهيل مهام رجال الإصلاح التابعين للحركة.

وبدوره شكر الشيخ أبو أكرم الشمالي  الضباط على حسن الاستقبال مشيرا إلى أن التواصل الجماهيري برفح قام بهذه الزيارة لشكر شرطة المحافظة على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وثمن دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام وتأتي هذه الزيارات لنشر رسالة المحبة والتسامح والعمل على إعادة اللحمة الوطنية وعودة النسيج الاجتماعي إلى طبيعته.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء إلى مدير المركز أبو جهاد.