شريط الأخبار

ألوية صلاح الدين تجرى مناورة عسكرية لاقتحام ثكنات عسكرية إسرائيلية

11:02 - 02 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو عطايا الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين خلال تخريج دورة" الشهيد القائد ميسرة أبو حمدية" العسكرية عصر اليوم الاحد في موقع حطين العسكري التابع للألوية في محررات خانيونس أن ألوية الناصر صلاح الدين بإطلاقها اسم الشهيد الأسير ميسرة أبو حمدية على هذه الدورة إنما تؤكد بذلك أن أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية على رأس أولويات عملنا ومهامنا الجهادية وإننا لن ننساهم ولن نتركهم في سجون العدو الصهيوني.

 وأكد " أبو عطايا" أن الألوية  لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان الصهيوني المستمر على مقدساتنا وتراثنا وتاريخنا في القدس المحتلة وان العدو الصهيوني المجرم لابد أن يدفع الثمن أجلا أم عاجلا على هذه الجرائم.

وأوضح الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين أن التهديدات الصهيونية لا تخيف شعبنا ومقاومته وتكشف لنا خبث العدو الصهيوني وإصراره على عدوانه ضد شعبنا الفلسطيني مؤكدا على أن الألوية لا تأمن مكر وخبث العدو الصهيوني وتجهز نفسها في كل وقت للرد على أي عدوان قد يتعرض له شعبنا الفلسطيني .

وأكد في حديثه  أن هذه الدورات والمناورات التي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين اليوم إلا استعدادا وتجهيزا للرد على أي حماقة قد يرتكبها العدو الصهيوني لان الزمن الذي كان دماء أبناء شعبنا تنزف ويقتل لوحده قد ولى إلى غير رجعة بإذن الله تعالى .

 وعاهد "أبو عطايا"  جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان بان تبقى ألوية الناصر صلاح الدين رأس حربة في مواجهة العدو المتغطرس حتى يأذن الله بالنصر والتمكين .

 

انشر عبر