خبر حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة

الساعة 05:05 ص|02 يونيو 2013

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الأحد، حاراً وجافاً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ،وتكون الرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا'والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو غدا الاثنين، حارا وجافا في ساعات الصباح، وفي ساعات ما بعد الظهر يطرأ انخفاض على درجات الحرارة و ارتفاع على نسبة الرطوبة، وتكون الرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبجر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة يوم الأربعاء، ويكون الجو صافياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية  إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبجر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في حين يكون الجو الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادني من  معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة  والبجر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.