شريط الأخبار

عقد لمدة عام للناجحين..أكثر من 11 ألف تقدموا لامتحان توظيف التعليم بغزة

09:08 - 01 كانون أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم


تقدم، اليوم، لامتحان التوظيف بوزارة التربية والتعليم العالي بحكومة غزة حوالي (11854) متقدما ومتقدمة من كافة محافظات قطاع غزة موزعين على لجان مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة.

وقد تفقد د.محمد أبوشقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي سلامة إجراءات امتحان الوظائف التعليمية برفقة د.أنور البرعاوي الوكيل المساعد للشئون الإدارية والمالية وأحمد سالم مدير عام الشئون الإدارية ومحمود مطر مدير تربية وتعليم غرب غزة بالإضافة إلى ممثلين عن ديوان الموظفين العام في غزة.

وعبر د.أبوشقير، عن رضاه لما لمسه من دقة تنظيم لعملية إجراء امتحان التوظيف، ومن توفير للأجواء الهادئة والمريحة للمتقدمين.

وأشار إلى أن امتحان التوظيف يهدف لعرض نتائج نزيهة تعمل على تطوير مهنة التدريس والرفع من قيمتها من خلال استجلاب واستقطاب أفضل مخرجات الامتحان من الكوادر البشرية وبدرجة عالية من النزاهة والشفافية.

وأوضح أبوشقير أن من ينجح في امتحان التوظيف سيحصل على عقد لمدة عام، منوهاً إلى أن العقد قابل للتجديد لعام آخر، لمن يثبت كفاءته في مهنة التعليم.

وبيّن وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة بحاجة إلى 300 موظف رسمي، مشيرًا إلى أنها ستنتقي الطلبة ممن يجتازون العقد المؤقت لعامين.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أقرت موعد امتحان الوظائف بعد اجتياز عدد من الطلبة امتحان مزاولة المهنة.

انشر عبر