شريط الأخبار

قمة تجمع المتصدر والشجاعية الباحث عن الذات

04:58 - 31 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

تفتتح اليوم، لقاءات الجولة العشرين من دوري "جوال" لأندية الممتازة في المحافظات الجنوبية، باقامة لقاءين غاية في الأهمية سواء بالنسبة لأهل القمة أو القاع.

ملعب اليرموك سيكون مسرحاً للقاء الجماهيري المنتظر الذي سيجمع ما بين فريقي نادي اتحاد الشجاعية السادس ب 27 نقطة، وشباب رفح المتصدر ب 38 نقطة.

مباراة اليوم تمثل الكثير لنادي شباب رفح، على اعتبار أن الفوز سيجعله يتقدم خطوة مهمة نحو احراز اللقب كونه يتفوق بفارق 3 نقاط عن اقرب مطارديه شباب خان يونس وخدمات رفح.

لكن تفوق الزعيم مرهون بمدى الحالة التي سيكون عليها الشجاعية الذي سبق له الفوز على الشباب في عقر داره في مرحلة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، لكن الأزرق يقدم هذه الأسابيع مباريات كبيرة آخرها كالن الفوز على الجار جماعي رفح بثلاثية نظيفة لنجومه محمد الريخاوي ومحمد ابو دان واحمد اشبير .

الشجاعية تخوض هذا اللقاء وهي متأثرة من آثار الخسارة القاسية التي مُني بها الفريق في الجولة الماضية امام أهلي غزة بهدف مقابل أربعة، وبالتالي لكن تكون المواجهة سهلة، لأن الشجاعية التي تعاني من غيابات مؤثرة ابرزها هداف الفريق علاء عطية لن ترضى بأن تتلقى الخسارة الثانية على التوالي خاصة ان المباراة تقام على ارضها وبين جماهيرها.

 

على ملعب الدرة ، يستضيف نادي النصيرات فريقه الجماعي، النصيرات ضرب الرقم القياسي في عدد التعادلات حيث وصل بعد تعادله الأخير أمام شباب خان يونس إلى الرقم 11، والفريق يملك 20 نقطة واقترب من البقاء لكنه تعادله أو فوزه سيضمن له البقاء بشكل رسمي، اما الجماعي فخياراته محدودة كونه يملك 12 نقطة، والخسارة ستقربه كثيراً من الهبوط.

بكل الأحوال سيسعى الكابتن خالد كويك المدير الفني للنصيرات إلى تحقيق الفوز وللمنافسة على مراكز متقدمة كونه فوزه سيجعله يقاسم الرياضي المركز السابع.

انشر عبر