شريط الأخبار

أكثر من 11 الف متقدم لامتحان التوظيف للوظائف التعليمية

12:15 - 31 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلن أحمد سالم مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم العالي في حكومة غزة أن 11854 متقدم ومتقدمه سيخوضون امتحان الوظائف التعليمية للعام 2013-2014 وذلك يومي السبت والأحد المقبلين 1/2/6/2013.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الوزارة لمناقشة تعليمات سير الامتحان بحضور نائل الربعي مدير دائرة شؤون الموظفين وفتحي رضوان نائب مدير تعليم غرب غزة وعدد من رؤساء الأقسام بالوزارة إضافة إلى رؤساء اللجان الخاصة بالامتحان.

وأشار سالم إلى أن جميع المتقدمين للامتحان هم الذين نجحوا في امتحان مزاولة المهنة التي عقدته الوزارة مؤخراً أُضيف لهم المتقدمين من تخصص علم المكتبات، مبيناً أن الامتحان سيتكون من 50 سؤال تخصصي وهو من الأسئلة نوع اختيار متعدد.

ودعا مدير عام الشؤون الإدارية رؤساء اللجان إلى الالتزام بمختلف التعليمات الخاصة بالامتحان مثل الحضور مبكراً للقاعات، واستلام الأسئلة، والتأكد من شخصية المتقدم وتعبئته للبيانات المطلوبة، واغلاق الجوالات، وعدم السماح بخروج المتقدمين إلا بعد انقضاء المدة الزمنية المطلوبة، والحرص على تنفيذ الخطوات المطلوبة أثناء وبعد الامتحان، مشيراً إلى أن طواقم الوزارة والمديريات ستكون حاضرة في الميدان للإشراف والمتابعة.

وأكد سالم أن الامتحان سيكون الساعة العاشرة صباحاً، مشرا الى أن امتحان التوظيف يعقد في 19 لجنة بمدارس مديرية التعليم غرب غزة في 22 تخصص هي الاجتماعيات، الأحياء، إدارة واقتصاد، إرشاد تربوي، تاريخ، تربية ابتدائي، تربية إسلامية، تربية تكنولوجية، تربية خاصة، تربية رياضية، تربية فنية، جغرافيا، حاسوب وتكنولوجيا معلومات، رياضيات، صحة وبيئة، علم مكتبات، علوم عامة، فيزياء، كيمياء، لغة انجليزية، لغة عربية، لغة فرنسية.

انشر عبر