شريط الأخبار

الجراح: اعتقلنا عدد من العملاء حاولوا الهرب لإسرائيل

12:05 - 31 كانون أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم


أعلن قائد قوات الأمن الوطني في قطاع غزة اللواء جمال الجراح اليوم الجمعة عن اعتقال عدد من العملاء حاولوا الهرب إلى الكيان "الإسرائيلي".

وقال الجراح في تصريح نشره الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بغزة: " استطعنا ضبط كثير من الأشخاص الذين حاولوا التسلسل للأراضي المحتلة هربًا من اعتقالهم بعد ثبوت تورطهم بالتخابر مع الاحتلال"، مشيراً إلى أنهم يقومون بتسليم هؤلاء للأجهزة الأمنية المختصة.

وأضاف "لقوات الأمن الوطني دور كبير في حماية أماكن شاسعة في غزة وأراض يستطيع أي إنسان أن ينفذ فيها مؤامرات ضد شعبنا خاصة بواقع قربها من الاحتلال على الحدود".

واعتبر الجراح انتشار قوات الأمن الوطني الفلسطيني بالقرب من السياج الأمني مع الكيان الإسرائيلي بأنه شكل رادعًا كبيرًا للعملاء المتخابرين مع الكيان.

وأضاف "بات العملاء يعملون ألف حساب في التواصل مع مخابرات الاحتلال نتيجة لواقع الحدود المؤمنة من قبل ضباط وأفراد الأمن الوطني".

ونوه إلى أن قوات الأمن الوطني تحمي الحدود من عدة جهات أولها منع تسلسل العملاء الهاربين للأراضي المحتلة وثانيها يتعلق بمنع وقوع الجرائم والحد من تهريب المواد المخدرة التي يسعى الاحتلال عبرها لإغراق قطاع غزة وتدمير الشباب الفلسطيني.

انشر عبر