خبر حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

الساعة 05:05 ص|30 مايو 2013

رام الله

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم حاراً وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وفي ساعات المساء الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حار نسبيا الى حار ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام 3 درجات وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا"والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حار نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ،وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو حار نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.