خبر توتنهام: بيل أفضل من نيمار.. وننتظر مدريد

الساعة 03:54 م|29 مايو 2013

وكالات

أكد مدير أعمال نجم توتنهام الإنكليزي غاريث بيل أن الأخير مستعد للاستماع إلى أي عرض مقدم من ريال مدريد الإسباني.

ويأتي تصريح جوناثان بارنيت لأحد التلفزيونات الإسبانية بعد أن فشل ريال مدريد في الحصول على خدمات نجم سانتوس البرازيلي نيمار الذي فضل الانتقال إلى الغريم الأزلي للنادي الملكي برشلونة في صفقة قدرت بـ60 مليون يورو مع الحوافز، ما دفع فريق العاصمة إلى تحويل اهتمامه نحو بيل الذي قدم موسما رائعا مع توتنهام بتسجيله 21 هدفا في الدوري الممتاز.

وقد تحدث المدير الرياضي لريال مدريد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان علنا حول انتقال محتمل للويلزي البالغ من العمر 23 عاما إلى "سانتياغو برنابيو"، قائلا: "هل هو جيد بما فيه الكفاية للعب في ريال مدريد؟ بالطبع. إنه أكثر من جيد للعب مع ريال مدريد".

ورغم تأكيده بأنه لا توجد أي مفاوضات مع ريال مدريد حول بيل، دعا بارنيت النادي الملكي الذي خرج من الموسم خالي الوفاض تماما ما دفعه للافتراق عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، أن تترافق الأخبار التي تتحدث عن رغبته بضم النجم الويلزي مع عرض ملموس.

وأضاف في برنامج "فوتبوليروس" الخاص بتلفزيون "ماركا": "إذا جاء أحد مثل (رئيس ريال فلورنتينو) بيريز وقال إنه مهتم ببايل فسيكون ذلك شرفا كبيرا وسنستمع إليه. نحن لا نتحدث حاليا مع أحد، بيل أفضل من نيمار. اثبت نفسه بأنه أفضل من نيمار. لقد فرض نفسه في أفضل دوري في العالم".

وتابع "آمل من الأندية الراغبة به ان تكون تريده هو وليس لأنها لم تتمكن من ضم نيمار. اعتقد بأنه يجب أن يكون الخيار الأول لها، اسمعوا، انه أمر جنوني، لكن مهما كلف نيمار، غاريث بايل يساوي أكثر من ذلك".