خبر حالة الطقس: تذبذب الحرارة حتى بداية الأسبوع المقبل

الساعة 05:06 ص|28 مايو 2013

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، معتدلاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو غدا الأربعاء، سيكون معتدلاً إلى حار نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة  لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا'والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، حيث يطرأ ارتفاع ملموس درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون الرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، معتدلاً إلى حار نسبياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وتكون الرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا'والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في حين يعود الجو يوم السبت، ليصبح حار نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وتكون الرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا'والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.