شريط الأخبار

الإعلام الإسرائيلي يحرض أوروبا لطرد المسلمين‎

06:29 - 26 تشرين أول / مايو 2013

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

 اعتبر الخبير بالشأن الإسرائيلي في وكالة فلسطين اليوم الإخبارية أن "تحريض قوات الاحتلال ضد مسلمي أوروبا، وإداناتهم التي وجهت إلى المهاجرين المسلمين وتواجدهم في البلدان الأوربية، إدانة واضحة لتواجدهم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الخبير :"على إسرائيل أن تنظر لنفسها وطريقة تواجدها بالأراضي الفلسطينية، لأنهم هم أكثر المهاجرين بالعالم حيث أنهم قدموا من جميع أنحاء العالم تجاه الأراضي الفلسطينية".

وتشن إسرائيل في وسائل إعلامها حملة لطرد المهاجرين المسلمين في أوروبا،  حيث كتبت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية الأحد عنوان لمقالة يحمل عنوان (قنبلة إسلامية تدق في أوروبا.. سياسة الهجرة فشلت)، وجاء في طيات تلك المقالة "أن المهاجرين المسلمين أصبحوا خطراً على الدول الأوربية" مستندة الصحيفة في تحريضها على حادثة قتل الجندي الفرنسي وأعمال الشغب الأخيرة في السويد التي أعقبت مقتل مهاجر برتغالي على يد الشرطة السويدية.

وأضاف الخبير بالشأن الإسرائيلي :"إن أرادت اسرائيل إدانة الهجرات من المسلمين إلى أوروبا فعليها إدانة ذاتها حيث أنها دخلت فلسطين واحتلت الأرض وقتلت آلاف العرب وعامت على دمائهم ولحومهم المتناثرة وأبرزهم من الفلسطينيين، والمصريين، واللبنانيين، والسوريين".

 وأكد الخبير أن إسرائيل تسعى عبر القوة الإعلامية التي تمتلكها فقط التحريض ضد العرب والمسلمين في شتى أنحاء أوروبا".

وفند الخبير أن كذبة ما تروج له الوكالة اليهودية من اضطهاد اليهودية في أوروبا، موضحاً أن تلك الإعتدءات تتم من قبل أحزاب اليمين في أوروبا وليس من الجاليات العربية والإسلامية فيها.

  

انشر عبر