شريط الأخبار

بمشاركة العمل النسائي تواصل الجهاد يخرج دورة في الإسعافات الأولية

01:02 - 26 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

خرج ملف التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي وبمشاركة دائرة العمل النسائي في التواصل دورة في الإسعافات الأولية استمرت لشهريين وذلك في مسجد العزيز بمنطقة المشاهرة في مدينة غزة وبحضور مسئول لجنة التواصل الجماهيري العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو نضال الحايك والدكتور داوود الشوبكي وبمشاركة العمل النسائي وعدد من الأخوات, حيث تم تكريم 35 أخت من اللواتي أتممن هذه الدورة في الإسعافات الأولية.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الشيخ حسني الغرابلي ومن ثم تحدث الشيخ أبو نضال الحايك عن أهمية تلك الدورة التي تأتي في سياق رفع الكفاءة والمستوى لدى الأخوات من خلال توفير الكادر للقيام بالدور المنوط على كواهل الأخوات من خلال الاستفادة من دورة الإسعافات الأولية التي قدمت للأخوات خلال الشهرين الماضيين.

ومن جانبه , شكر الدكتور داوود الشوبكي استجابة الأخوات للدعوة للدورة والتفاعل الدائم الذي أبدوه الأخوات إثناء الدورة وذلك من خلال الاهتمام بأهمية الدورة.

وأكد الدكتور استعداده الكامل لإعطاء الدورة في جميع محافظات قطاع غزة وانه على جهوزية كاملة في حال طلب منه ذلك.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات تكريم ل35 أخت من اللواتي أتممن دورة الإسعافات الأولية وسط أجواء سادتها روح التفاؤل والفرح.

الجدير ذكره أن هذه الدورة الثانية في الإسعافات الأولية التي تخرجها لجنة التواصل الجماهيري حيث كانت الأولى في مسجد نعمة الغفري بمنطقة الزرقاء وسيتم إن شاء الله إقامة دورات أخرى في مناطق قطاع غزة المختلفة حتى يتمكن المواطن من تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في منطقته نتيجة العدوان الصهيوني المستمر على أبناء شعبنا في القطاع.

انشر عبر