شريط الأخبار

أبو شعر: غزة تعيش حالة غير مسبوقة من الأمن والاستقرار

10:40 - 25 تموز / مايو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

اكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم أيوب أبو شعر أن قطاع غزة يشهد حالة غير مسبوقة من الأمن والاستقرار رغم حوادث القتل الأخيرة التي جرت في القطاع، معتبرةً حدوث بعد عمليات القتل خلال الأيام الماضية ليس دليلاً على عدم استقرار الوضع الأمني في القطاع.


وقال أبو شعر في تصريح صحفي إن الشرطة الفلسطينية اعتقلت جميع الجناة المتورطين بحوادث القتل الأخيرة التي جرت بالقطاع وسيتم تقديمهم لمحاكم عاجلة لينال المذنب عقابه، معبراً عن أسفه لوصول بعض المشاكل بين المواطنين إلى حد القتل وأخذ القانون باليد وادعو المواطنين إلى اللجوء إلى القانون والقضاء لحل خلافاتهم بعيدا عن القوة.

واعتبر ما يشاع عن انعدام الأمن في غزة ما هو الإ اما بخصوص الشائعات والأكاذيب يتم ترويجها من قبل بعض الخارجين عن القانون، لافتاً النظر إلى أن الجرائم الأخيرة حدثت في البيوت وليس في الشارع،

وأشار الناطق باسم الشرطة إلى أن معدل إرتكاب الجريمة في قطاع غزة يعتبر من أقل المناطق حول العالم، وهذا ما يعني استقرار الوضع الأمني في القطاع.

وطمئن المواطنين على حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها غزة، مؤكداً على أن الشرطة الفلسطينية لن تسمح بعودة الفلتان والفوضي إلى الشارع الغزي.

انشر عبر