شريط الأخبار

القيادة العامة: التحرك الامريكي هو تمهيد للتدخل العسكري بسوريا

08:02 - 24 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

اعتبرت الجبهة الشعبية القيادة العامة التحرك الدبلوماسي الامريكي المكثف في المنطقة والتي كان اخره جولة "جون كيري" وزير الخارجية الامريكية الي الكيان الصهيوني والضفة هو تمهيد لمخطط امريكي غربي معد سلفا للتدخل العسكري في سوريا والاطاحة بالنظام هناك.

وقال حسام عرفات مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة ان الادارة الامريكية تهدف الي تبريد الساحة الفلسطينية وتقديم رشوات وهدايا مسمومة للفلسطينيين والعرب لحرف الانظار عن مايجري التخطيط له في الموضوع السوري ولتحييد الجبهة الفلسطينية عن المعركة المرتقبة في سوريا .

واشار عرفات الى ان هذا التحرك ياتي متزامنا مع التقدم والانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش النظامي السوري وقوي المقاومة المساندة له وفي مقدمتها حزب الله علي مجموعات القاعدة والجماعات المسلحة الاخري وخصوصا في منطقة القصير .

واكد عرفات ان العرض الذي قدمه كيري للرئاسة الفلسطينية امس من خطة يتم بلورتها لاعادة الحياة الى المفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية سيتم بلورتها قبل السابع من حزيران وتزامن ذلك مع الحديث عن عقد مؤتمر جنيف 2 الخاص بالازمة السورية يفضح النوايا الامريكية ومصداقيتها من هذا التحرك.

ودعا عرفات السلطة الفلسطينية والفصائل الوطنية الفلسطينية والمثقفين والاعلاميين وجميع طبقات الشعب الفلسطيني الى رفض التحرك الامريكي المشبوه وادراك مراميه واهدافه التي ترمي الي تدمير بلد عزيز وشقيق وابقاء شلال الدم جاريا فيه الا وهو سوريا مؤكدا ان الادارة الامريكية تتحرك لمصالح اسرائيلية وليس لمصالح فلسطينية.

انشر عبر