شريط الأخبار

فالدانو : توقع نيمار لريال مدريد انجاز عظيم

03:13 - 24 حزيران / مايو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

تحدث الاداري السابق في ريال مدريد خوردي فالدانو عن التغيرات المحتملة لريال مدريد. حيث تحدث عن التوقيع المحتمل لريال مدريد مع المدرب الايطالي انشلوتي و مع اللاعب البرازيلي نيمار. حيث اكد فالدانو ان توقيع ريال مدريد للاعب البرازيلي سيكون شيء عظيم. 

حيث قال : " انشيلوتي يبدو و كانه شخص جيد, هو مدرب لعب في العديد من الاماكن و حصل على العديد من الالقاب و البطولات ولديه معرفة تكتيكية جيدة".

مهماً و أيضاً لقطع الطريق على برشلونة ". و يضيف متحدثا عن تياغو لاعب برشلونة : "  تياغو لديه إمكانيات كبيرة كلاعب كرة قدم و هو يحتاج للإستمرارية، وأعتقد أنه سيبقى مع النادي".

كما تحدث ايضا عن لاعب توتنهام بيل حيث قال : " بيل لاعب قوي جدا, مع امكانيات عظيمة. ولكن افضل الهجوم مع نيمار". اما عن اللاعب اسكو قال فالدانو : " اسكو سيكون صفقة رائعة جدا لريال مدريد, و الفريق بحاجة للمزيد من اللاعبين الاسبان لتحقيق قفزة".

اما عن التعاقدات المحتملة في خط الهجوم قال فالدانو : " من بين كافاني و فالكاو و ليفادوفسكي و ليس لدي شيء اكثر ممكن ان اقوله, اعتقد ان الافضلية للاتنيين ".

و في تعليقه على المؤتمر الصحفي لرئيس نادي ريال مدريد و الذي اعلن فيه مغادرة المو قال فالدانو : " الرئيس ظهر عليه انه غير مرتاح, كان قلقا حول ما يجب عليه قوله. كان حريص على كلامه حتى لا يسبب احراج لمورينيو".

اما عن تعاقد ريال مدريد مع نيمار قال : " اذا تمكن ريال مدريد من التوقيع مع نيمار فسيكون هذا إنجازاً كبيراً لكونه لاعباً


انشر عبر