خبر الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والبحر خفيف ارتفاع الموج

الساعة 05:08 ص|22 مايو 2013

غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الأربعاء، حاراُ نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الخميس، حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود  6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود  8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم السبت، حاراُ نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.