شريط الأخبار

الرفاعي: الزعنون أبلغني بالسماح بدخول الأردن لحضور اجتماع م. ت. ف

12:22 - 21 حزيران / مايو 2013

عمان - فلسطين اليوم

أكد الأستاذ أبو عماد الرفاعي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أن مكتب سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني، أبلغه بموافقة السلطات الأردنية على دخوله أراضيها لحضور اجتماعات لجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية المقرر انعقادها في عمان.

وقال الرفاعي في حديث لمراسلة "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن مكتب الزعنون أبلغه بالسماح له دخول الأردن، وأنه يستعد حالياً للسفر لعمان لحضور الاجتماعات.

وكان مكتب الزعنون قد أكد في حديث لمراسلة "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن اجتماع المنظمة تأجل لحين تمكن وصول وفد الجهاد الإسلامي برئاسة الرفاعي، مبيناً أن مفاوضات جارية مع السلطات الأردنية لضمان دخول الوفد للأردن.

يُشار، غلى المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب طالب في تصريح صحفي، الزعنون بنقل اجتماعاتها إلى بلد عربي آخر، لضمان مشاركة جميع الأعضاء في هذه الاجتماعات الهامة، بعد منع الرفاعي من دخول المشاركة في اجتماعات "م.ت.ف"، للمرة الثانية.

وقال شهاب:"إن منع السلطات الأردنية دخول الأخ أبو عماد الرفاعي القيادي في الحركة وممثلها في لجنة تفعيل المنظمة، هو أمر غير مبرر ومستغرب ومدان".

ومن المقرر، أن يعقد المجلس الوطني اليوم الثلاثاء، في العاصمة الأردنية عمان، اجتماعاً هاماً لمناقشة عدد من القضايا العالقة، أبرزها "قانون الانتخابات".

وكان الرفاعي قد تلقى الدعوة من الزعنون للمشاركة في اجتماعات تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية، التي ستستمر ليومين متواصلين.

ومن الجدير ذكره أن السلطات الأردنية منعت الرفاعي في وقت سابق من دخول أراضيها لحضور اجتماع لجنة الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

انشر عبر