خبر حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة

الساعة 05:06 ص|20 مايو 2013

رام الله

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو اليوم الاثنين، حاراً نسبيا وصافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح  جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا'والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية،  والرياح  جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا'والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأربعاء، حاراُ نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.