شريط الأخبار

البرعاوي: نسخر كافة الإمكانيات لنجاح الامتحانات

03:01 - 19 تشرين أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد د. أنور البرعاوي وكيل وزارة التعليم المساعد للشؤون الإدارية والمالية أن وزاراته تسخر كافة الإمكانيات لنجاح الامتحانات, لما لها من أهمية في منح الوزارة مؤشرات وإحصائيات تفيد في تطوير العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال تفقده امتحانات الصف الرابع الموحد في مديرية غرب غزة بحضور محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة ومحمد أبو هاشم مدير المنطقة التعليمة لمدارس الوكالة في غرب غزة.

وشملت الجولة عدة مدارس منها مدرسة الرافدين الأساسية , وشهداء الشيخ رضوان الأساسية , وحمامة الأساسية, ومدارس تابعة للوكالة منها مدرسة الشاطئ الابتدائية المشتركة للاجئين "أ+ب" ومدرسة بنات الشاطئ الأساسية "أ + ب".

وشدد البرعاوي على أهمية التعاون المشترك بين وكالة الغوث الدولية ووزارة التربية والتعليم العالي مما يسهم بصورة فاعلة في تطوير العملية التعليمية والتربوية وخدمة لطلابنا لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

في سياق متصل تفقد البرعاوي امتحانات الرابع الموحد في مديرية التعليم بخانيونس بحضور مروان شرف مدير عام القياس والتقويم والامتحانات, و.أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس، ود. إبراهيم عواد مدير المنطقة التعليمية بمدارس وكالة الغوث, وشملت الجولة عدة مدارس منها الأمل الإعدادية المشتركة، ومدرسة عبد الله صيام الأساسية بنين، ومدرسة حيفا الأساسية ب بنات.

وهدفت الجولة التفقدية الاطمئنان على سير عملية الامتحان الموحد والاطلاع عن قرب حول واقع الامتحان ، واطمأن الوفد الزائر على سير عملية الامتحان بشكل جيد, كما استمع إلى أراء الطلبة في هذا الشأن.

هذا ونظمت مديريات التعليم جولات مختلفة على المدارس لمتابعة الامتحانات والتأكيد على تنفيذها وفق الخطط المدروسة حيث نفذت مديرية الوسطى زيارة إلى لجنتي عمورية وابن رشد, كما نفذت مديرية شرق غزة زيارة إلى عدة مدارس منها مدرسة (صبحي أبو كرش الأساسية المشتركة – الشجاعية الأساسية للبنات – هاشم الأساسية المشتركة –جعفر الأساسية – مملكة البحرين المشتركة).

انشر عبر