شريط الأخبار

الأسير "الشراونة" يعقد قرانه على صحفية من غزة

08:18 - 18 تموز / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

عقد الأسير المحرر والمبعد إلى غزة أيمن إسماعيل سلامة الشراونة (37) عاماً، ، يوم الخميس 16-5-2013، قرانه على الصحافية أسماء صرصور (25) عاماً من غزة، بمشاركة عدد من نواب التغيير والاصلاح  في المجلس التشريعي.

 

و الشراونة متزوج من زوجتين وله منهما (9) من الأبناء والبنات، تسكنان في بلدة دير سامت بمحافظة الخليل، منعهما الاحتلال من السفر لغزة كي تعيشا معه في غزة، مؤكداً أنه تم الاتفاق على فك الاضراب والسماح لزوجاته بالسفر إلا أن الاحتلال نكث وعده، بحسب الشراونة.

 

وأكد الشراونة في حديث لـ "مركز أسرى فلسطين للدراسات" بأن: خطوبته جاءت بموافقة  زوجتيه في الخليل ، بعد تفهمهما للحالة التي تم فيها منعهما من السفر في ظل ابعاده لغزة، مشيراً إلى أن حفل زفافه على خطيبته سيكون بتاريخ 31-5-2013.

 

وتابع الشراونة: تقدم المحامي الخاص بمتابعة قضيتي للمحكمة بإبطال منع السفر عن زوجتي، إلا أن الاحتلال ماطل في المحكمة لما بعد شهر رمضان المبارك.

 

 

 

وكانت قوات الاحتلال أبعدت الشراونة  إلى غزة بتاريخ 17-3-2013، مقابل انهاء اضرابه عن الطعام والذي استمر قرابة 8 أشهر، احتجاجاً على اعادة اعتقاله بعد صفقة وفاء الأحرار، حيث طالب الاحتلال  بإعادة حكمه السابق والبالغ(38) سنة، وقضى منها (10) سنوات.


 

انشر عبر