بالصور التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في منزل عائلة أبو الكاس

الساعة 07:23 ص|18 مايو 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل أبو الكاس، وضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة، حيث كان في استقبالهم مختار العائلة وعدد كبير من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب المختار بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في الإصلاح بين الناس.

من جهته أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

فيما تحدث الشيخ تحسين الوادية عن دور رجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل وثمن دور الجهاد الإسلامي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني.


تواصل
تواصل
تواصل