خبر الطقس:الحرارة أعلى من معدلها حتى الأربعاء

الساعة 05:17 ص|18 مايو 2013

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت حارا نسبيا إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وتوقعت بأن الجو يكون يوم غدٍ حارا نسبيا إلى حار ومغبرا مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الإثنين المقبل حارا نسبيا وصافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو حارا نسبيا وصافيا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.