شريط الأخبار

سفارة فلسطين والمنتدى الفلسطيني في بريطانيا يكرمون الصحفي الدحدوح

12:45 - 17 تموز / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

كرمت سفارة دولة فلسطين في المملكة المتحدة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة الفضائية، بعد حصوله على جائزة التغطية المتميزة في أوقات الحروب في المهرجان الدولي بلندن.
وأشاد السفير الفلسطيني امنويل حساسيان بحصول الدحدوح علي الجائزة، واعتبرها تتويجاً لمسيرة العطاء في الاعلام.
وأكد حساسيان أن هذه الجائزة تعكس تميز الاعلاميين الفلسطينيين الذين حققوا وما زالوا يحققون انجازات كبيرة في وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.
وأشار أن هذا هو رصيد تراكمي يصب في مصلحة القضية الفلسطينية، وويرفع من حجم التحديات والمسئولية الملقاة علي عاتق الاعلاميين الفلسطينيين الذين يمثلون نموذجا يحتذى ويفتخر به، في كل الأوساط.
ومنح السفير الفلسطيني هدايا تذكارية، خلال مأدبة غذاء حضرها طاقم السفارة والصحفي الفلسطيني عادل الزعنون.
وكان المنتدى الفلسطيني في بريطانيا منح شهادات تكريم للصحفي الدحدوح وعدد من الصحفيين الذين يزورون العاصمة البريطانية، تقديرا لجهودهم وتميزهم.
وقال الدكتور حافظ الكرمي رئيس المنتدى ان فوز الصحفي الدحدوح بالجائزة يؤكد قدرة الصحفيين الفلسطينيين على خوض التنافس في شتى المجالات، وأمام كافة الصحفيين الأجانب .
وأشار الكرمي أن الفوز يضع على عاتق الصحفيين الفلسطينيين تحديا كبيرا بمواصلة جهودهم، وتميزهم.
وتناول الحضور بالحديث دور الدحدوح وكافة الصحفيين خلال الحربين الاولي والثانية علي قطاع غزة وانعكاس ذلك علي تطورات الحرب ومن ثم علي صورة اسرايل علي مستوى العالم، وتبيان الوجه الحقيقي للعدوان الاسرائيلي وما يجلبه ذلك من تعاطف مع الشعب الفلسطيني.
وكان مراسل قناة الجزيرة الفضائية ومدير مكتبها في قطاع غزة وائل الدحدوح فاز بجائزة التغطية المتميزة في أوقات الحروب في مهرجان الاعلام الدولي في لندن.
وأعلن السفير مارك هامبلي فوز الدحدوح بالجائزة، بتفوقه على مجموعة صحفيين وصلوا للتصفيات الأخيرة من أنحاء مختلفة من العالم، بعد ترشيحهم من مؤسسات اعلامية مختلفة.

انشر عبر