شريط الأخبار

غزة: رسم خريطة فلسطين البشرية على ارض الكتيبة عصر اليوم

12:40 - 15 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة الخامسة والستين التي يحيها أبناء الشعب الفلسطيني، وتحت عنوان " 65 عام .. ذاكرة تأبى النسيان " ينظم فريق المناصرة الشبابي الفلسطيني – بيان – اليوم الأربعاء الساعة الخامسة والنصف عصرا ً , الفعالية مركزية الفريدة من نوعها في مدينة غزة وهي رسم خارطة فلسطين البشرية على أرض الكتيبة بمدينة غزة.

وتأتي هذه الفعالية وفق بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه تأكيداً على حق العودة وأن الشباب الفلسطيني لن ينسى حق آبائه وأجداده الذين أجبروا على ترك ديارهم قصراً تحت تهديد الإحتلال.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الفريق الشبابي – بيان –محمد القطاوي انه ومنذ ساعات الفجر الأولى نزل فريق العمل إلى ساحة الكتيبة لرسم الخريطة بالتعاون مع طاقم من المهندسين المشرفين وذلك لرسم الخريطة على الأرض وتم رسم الخريطة على طول 80 متر.

وأشار إلى أن هذه الفعالية هي الأولى من نوعها في قطاع غزة والتي ينظمها فريق من الشباب المتطوعين الذين يعملون على نصرة القضية الفلسطينية في الداخل والخارج، وحث كافة الشباب الفلسطيني على المشاركة بقوة في هذه الفعالية والتي تأكد على حق عودتنا إلى أرضنا.

فريق المناصرة الشبابي الفلسطيني – بيان – هو مجموعة شبابية تطوعية تسعى إلى نقل القضية الفلسطينية بموضوعية وحيادية إلى كل من يستطيعون الوصول إليه من شعوب العالم مستخدمين وسائل مختلفة منها شبكات التواصل الاجتماعي، واستقبال الوفود والتبادل الشبابي مع دول العالم.

انشر عبر