شريط الأخبار

سامر العيساوي يسقط أرضا

12:25 - 15 تموز / مايو 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أفادت محامية وزارة الأسرى حنان الخطيب أن الأسير سامر العيساوي الذي خاض إضرابا عن الطعام لمدة(9) شهور ويخضع لعلاج طبي في مستشفى الرملة الإسرائيلي، قد أصيب بدوخة وسقط على الأرض وأصيب بجروح في أذنه، وقد تم معالجته بتقطيب الجرح 6 قطب.

المحامية الخطيب حملت إدارة مستشفى الرملة المسؤولية وطالبت بنقله إلى مستشفى خارجي تتوفر فيه المقومات الصحية، لكن إدارة المستشفى رفضت ذلك.

وفي ذات السياق قالت الخطيب إن الاسير أيمن يوسف أبو داوود المضرب عن الطعام منذ تاريخ 14/4/2013 يقبع في العزل الانفرادي في مستشفى الرملة، ومقطوع عن العالم الخارجي.

وأفاد أبو داوود انه لا يتناول الفيتامينات ويرفض اخذ المدعمات الطبية ولا يتناول سوى الماء، وأنه يعاني من الدوخة ووجع المفاصل.

ويذكر أن الاسير أيمن أبو داوود من سكان مدينة الخليل اعتقل بعد تحريره ضمن صفقة شاليط، ويبلغ من العمر 31 عاما، وهو متزوج ويعيل ولدين، وكان محكوم قبل صفقة شاليط ب 36سنة أمضى منها 7 سنوات ، وبعد (4) شهور من تحرره أعيد اعتقاله مرة أخرى.

ومن جانب آخر لا يزال الأسيران  المضربان عن الطعام عماد عبد العزيز البطران وأيمن حمدان يخوضان إضرابا مفتوحا عن الطعام وهما معزولان في زنازين سجن عوفر.

انشر عبر