خبر الطقس: أجواء غائمة وارتفاع طفيف نهاية الأسبوع

الساعة 05:26 ص|14 مايو 2013

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين، ويحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطه السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وغدا الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الامطار على معظم المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح  جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو يوم الخميس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتيين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

في حين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الجمعة، لتصبح حول معدلها السنوي العام ويكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.