شريط الأخبار

المشهراوي : من اطلق النار على سيارة ابو شمالة عملاء يستهدفون اشعال الفتنة الداخلية

08:24 - 13 كانون أول / مايو 2013

رام الله - فلسطين اليوم


قال سمير المشهراوي القيادي في حركة فتح وعضو المجلس الثوري فيها انه في الوقت الذي تتصاعد فيه الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى تستهدف خفافيش الظلام سيارة الأخ النائب والمناضل الكبير القائد ماجد أبو شمالة  في مدينة رام الله علماً بأن الأخ ماجد متواجد في جمهورية مصر العربية.

ووصف المشهراوي في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الاثنين هذا العمل بالجبان وياتي في توقيت مشبوه ويدل على حقيقة الأقزام المنفذين والجهة المشبوهة التى تقف خلفهم والمرتبطة قطعاً بالإحتلال وأجنداته  .

  واشار الى ان هذه الجهة تهدف لخلط الأوراق وإشعال الفتنة الداخلية وتبديد الطاقات في معارك داخلية وإفساح المجال للإحتلال وقطعان مستوطنيه لإستكمال مخططاتهم التي تستهدف شعبنا ومقدساته في مرحلة غاية في الخطورة تستدعي حشد كافة الجهود الشريفة والطاقات الوطنية المخلصة للتصدي لمخططات الإحتلال.

ووجه المشهراوي تحذيرا لمنفذي جريمة اطلاق النار انه يجب أن يعلم الجبناء،، أننا لسنا قاصرين عن الرد عليهم وعلى أسيادهم أينما كانوا هم شخصياً وليس مركباتهم  ,
ولكنه ليس من ديننا، والخسة ليست من طباعنا،، والشبهة لا تعتري أوقاتنا ولا نختبيء خلف أصابعنا !

وطالب المشهراوي السلطة التي تتغنى بالأمن والأمان ليلا ونهاراً والتي لا تسمح لمناضل بحمل بندقية،، أن تكشف عن هؤلاء العملاء قبل فوات الأوان  .
انشر عبر