شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم مسابقة الكترونية بعنوان الوفاء للأسري بغزة

11:28 - 13 تموز / مايو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية ملف النشاط والتواصل مسابقة إلكترونية بعنوان الوفاء لأسرى الحرية, وذلك في منطقة الزيتون بمدينة غزة, بحضور عدد من كوادر الرابطة الإسلامية ومنسق الملف للنشاط والتواصل بغزة الأستاذ أحمد الراعي وعدد من طلاب الرابطة بمنطقة الزيتون.

واعتبر الراعي أن هذه المسابقة تأتي قي إطار مساندة الأسرى في معركتهم ضد المحتل الظالم واطلاع الطلاب على قضية الأسرى وأن تكون هذه القضية يجب أن تكون على سلم أوليات قادة العمل الوطني والإسلامي والطلابي وإيصال صوت الأسرى لكافة الأفاق وخاصة الميادين الدولية التي لا تعرف شيء عما يحدث لأسرانا داخل سجون العدو.

وفي نهاية المسابقة التي شملت على ثماني فرق متسابقة من مساجد منطقة الزيتون حيث تكون كل فريق من ثلاث طلاب من المراحل المختلفة وحاز فريق مسجد شهداء الزيتون على المركز الأول في المسابقة, بالإضافة إلي توزيع الجوائز علي الفائزين.

من ناحية أخري شاركت الرابطة الإسلامية في المعرض التي حمل اسم لمسة وفاء في ذكري النكبة وذلك في ملعب فلسطين الرياضي بمدينة غزة بحضور الأستاذ خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة في القطاع.

انشر عبر