شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح تقيم لقاء جماهيري في بيت حانون

12:00 - 11 تموز / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً كبيراً بالتنسيق مع اتحاد لجان المرأة, والاتحاد النسوي لجبهة التحرير العربية، وذلك في إطار التواصل مع جماهير شعبنا الفلسطيني في القطاع الحبيب.

وضم الوفد الشيخ خالد البطش والشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو مهند شحادة وعدد من كوادر الحركة والتواصل، حيث كان في استقبالهم وجهاء بيت حانون.

وقد رحبت الأخت ابتسام الزعانين "أم غيث" رئيسة الاتحاد ، بالوفد وثمنت دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع الجماهير ودورها الريادي في مقاومة الاحتلال.

بدوره شكر الشيخ خضر حبيب حسن الاستقبال وأكد على أن الجهاد ستقوم بدورها في حماية الشعب الفلسطيني والحفاظ على الثوابت الفلسطينية ونقل لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج على رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته الشيخ خالد البطش اطلع الحضور على أخر التطورات في موضوع المصالحة والوضع العام للشعب الفلسطيني وأجاب على عدد من الأسئلة من قبل الحضور وأكد على الحركة تبذل كل ما بوسعها لإتمام المصالحة الفلسطينية وان الحركة ستبقى في ساحات الجهاد حتى تحرير كل فلسطين من البحر إلى النهر.

من ناحيته الشيخ أبو مهند شحادة مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح بالشمال شكر حسن الاستقبال وأكد أن اللقاءات ستتواصل لتشمل كل أبناء شعبنا في الشمال وشكر الأخت أم غيث الزعانين لاستضافتها هذا اللقاء في مقر الجمعية.

 

انشر عبر