شريط الأخبار

رونالدو يشتم مورينيو ويتجه "لليونايتد"

06:21 - 10 تموز / مايو 2013

وكالات

ذكرت صحيفة آس المدريدية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم وجه "شتما" لمواطنه ومدرب فريقه جوزيه مورينيو خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام ملقا الأربعاء ضمن الدوري الاسباني.

وشددت الصحيفة بأنه وفي خضم الانشقاقات التي تعصف بالقلعة البيضاء أشارت عدة وسائل إعلام اسبانية إلى ما يشتبه في كونه سباً أو شتماً باللغة البرتغالية موجهاً إلى مورينيو من قبل مواطنه كريستيانو رونالدو بعد تسجيل الأخير الهدف الثاني لريال مدريد في مباراة ملقا.

وربطت وسائل إعلامية انكليزية حالة الانقسام التي يعيشها ريال مدريد برغبة رونالدو الانتقال من ريال مدريد والعودة إلى الدوري الانكليزي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، حيث أن هناك وفدا من اولد ترافورد قد توجه بالفعل إلى سنتياغو بيرنابيو.

غير أن صحيفة ماركا عاكست تماما ما جاء في آس، وذكرت أن رونالدو مصمم على البقاء، وأنه لن يربط مصيره أبدا برحيل متوقع للمدرب البرتغالي مع نهاية الموسم الحالي، والعودة على الأرجح إلى تشيلسي الإنكليزي.

ومعلوم أن العلاقة بين مورينيو ولاعبيه بدأت تزداد سوءا يوما بعد يوم، وأخيرا ما حدث بين المدرب ومواطنه بيبي، يختصر الموقف كاملا، كما أن صحيفة ماركا المقربة من النادي أكدت بأن غالبية لاعبي الفريق الملكي تربطهم علاقات فاترة مع مدربهم ويرغبون برحيله، باستثناء الرباعي لوكا مودريتش وديغو لوبيز ورافائيل فاران ومايكل ايسيان، علما بأن الأخير هو لاعب معار من تشيلسي وتنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.

انشر عبر