خبر السيد نصر الله: سنتسلم من سوريا سلاحاً لم نحصل على أقوى منه حتى اللحظة

الساعة 06:33 م|09 مايو 2013

وكالات

قال السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله في خطاب له على تلفزيون المناراليوم الخميس أن النظام الرسمي العربي يتصرف مع الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى وكافة المقدسات بأنها عبء تاريخي وليس قضية.

وأضاف السيد نصر الله "خلال حراك الربيع العربي كان العدو الإسرائيلي في حالة انهيار وارتباك و توقع الشعب الفلسطيني من الربيع العربي أن يشكل دولًا أقل استعدادًا للتنازل ومستعدة للمقاومة ".

واتهم السيد نصر الله القيادات الإسلامية الذين يخطبون في بعض المساجد اليوم بأنهم يدعون إلى ما كان يدعو له نتنياهو وكلينتون وغيرهم في زمن  مضى .

وأشاد بخطوة البرلمان الأردني عبر تصويتهم لطرد السفير الإسرائيلي من الأردن وسحب سفيرهم من اسرائيل واعتبرها خطوة معبرة وقوية.

أما عن العدوان الإسرائيلي الأخير على سوريا فأكد السيد نصر الله أن هدف الغارات الإسرائيلية على سوريا هو إخضاعها والمس بإرادة جيشها وشعبها وإخراجها من معادلة المقاومة .

وأكد أن سوريا ستعطي سلاحًا لحزب الله  لم تحصل على أقوى منه حتى اللحظة ، وأضاف السيد نصر الله" مستعدون لأن نستلم أي سلاح نوعي ولو كان كاسرًا للتوازن وأن نحافظ عليه وجديرون بأن نمتلك هذا السلاح وسندفع بهذا السلاح العدوان عن شعبنا وبلدنا ومقدساتنا".

وأضاف : " نحن في حزب الله سنقف إلى جانب المقاومة الشعبية السورية من أجل تحرير الجولان السوري".