شريط الأخبار

الاحتلال "الإسرائيلي" يقتحم بلدة ابوديس ويعتقل طفلين أشقاء

08:46 - 09 تشرين أول / مايو 2013

رام الله - فلسطين اليوم

داهمت قوة معززة من جيش ومخابرات الاحتلال الإسرائيلي  فجر اليوم الخميس،  منزل المواطن نافز جفال في بلدة ابوديس، واعتقلت نجليه الطفلين محمود جفال( 15 عاما) و محمد جفال(14 عاما) واقتادتهما الى جهة مجهولة.

وأفاد مراسلنا أن أكثر من خمسة جيبات عسكرية تابعة لما يسمى حرس الحدود الإسرائيلي، داهمت منزل العائلة في حوالي الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الخميس، وقامت بحملة تفتيش دقيقة طالت كافة محتويات المنزل، تلا ذلك اعتقال الطفلين وعدم السماح لهما بارتداء ملابسهم أو أحذيتهم.

وفي تعقيبه على مداهمة منزله أكد والد الأسيرين المواطن نافز جفال وهو أسير محرر أمضى ما يقارب 5 أعوام في سجون الاحتلال ويعمل حارسا في جامعة القدس ابوديس، أن القوة التي اقتحمت المنزل تعاملت بكل همجية  وعنف مع أبناءه المعتقلين أثناء اقتحام غرفة نومهم، وكيل الشتائم والاعتداء عليهم بكل وحشيه، كما وأوضح جفال ان ضابط القوى لم يتحدث أي كلمة سوى التأكد من أسماء الطفلين وتشديده على سرعة إخراجهم من المنزل بعد تقييدهم، مفسحا المجال أمام جنوده ليعيثوا خرابا بالمنزل.

والجدير ذكره ان بلدة ابوديس تتعرض منذ فترة لحملات مداهمة واعتقال كان أخرها اعتقال الشابين فراس جفال ( 21عاما)  وفيصل النوافلة(21عاما) وهما طالبين في جامعة القدس ابوديس.

انشر عبر