خبر الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي العام وانخفاض السبت واحتمال سقوط امطار

الساعة 05:28 ص|09 مايو 2013

وكالات

يكون الجو، اليوم الخميس، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 ويكون الجو غدا الجمعة وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت، يكون الجو غائما جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة ومتفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الأحد المقبل لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات مئوية ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

 في حين الاثنين لا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى  أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات مئوية ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.