خبر بتمويل « الاتصالات »:افتتاح وحدة تنظير الجهاز الهضمي بالمستشفى الأهلي بالخليل

الساعة 07:48 ص|07 مايو 2013

الخليل

 

افتتح المستشفى الأهلي في الخليل جنوب الضفة المحتلة قسم أجهزة تنظير الجهاز الهضمي في المستشفى بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وحضر الافتتاح، كل من د. داوود الزعتري رئيس بلدية الخليل و ومروان سلطان نائب محافظ الخليل، و د. محمد جميل الهشلمون مدير عام المستشفى، وعبد الكريم الزغير رئيس جمعية أصدقاء المريض في المستشفى الأهلي، ومعن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال)، وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ورائد عواد مدير المسؤولية المجتمعية في المجموعة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين ورؤساء الجمعيات، ومدراء الأقسام الطبية في المشفى.

وقال د.الهشلمون "إن افتتاح قسم التنظير في المستشفى سيعزز قدرة المستشفى الأهلي باستيعاب شريحة كبيرة من المرضى وتقديم خدمات طبية أفضل لاسيما مع توفر أجهزة التنظير الحديثة، حيث قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مشكورة بدعم شراء أجهزة تنظير حديثة ومتطورة".

وأضاف: إننا نقدّر هذه المساهمة من مجموعة الاتصالات ودورها المتواصل في دعم القطاع الصحي في فلسطين، والذي لا يزال بحاجة إلى كثير من الدعم بسبب تزايد الحاجة إلى توفير خدمات طبية متطورة".

بدوره أوضح اللحام أن هذا الدعم يندرج في إطار استراتيجية مجموعة الاتصالات الفلسطينية للمسؤولية المجتمعية، والتي خصّصت جزءاً كبيراً للمساهمة في تطوير القطاع الصحي في فلسطين.

وقال:"نسعى عبر رؤيتنا في دعم القطاع الصحي إلى التخفيف من معاناة المرضى والمساهمة في رفع كفاءة مستشفياتنا الفلسطينية في آنٍ معاً، ونحن نؤمن أن المواطن الفلسطيني يستحق خدمات طبية متطورة، وندرك حجم المتطلبات والاحتياجات المتزايدة في هذا القطاع والذي يواجه تحديات كبيرة، لذا نواصل التزامنا تجاه دعم القطاع الصحي والذي لا يزال بحاجة إلى مزيد من الدعم".

وأشار اللحام إلى أنّ المجموعة تواصل دعمها للقطاع الصحي في فلسطين عبر عدة أوجه، سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية، أو رعاية مؤتمرات طبية، أو من خلال تسخير أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم والتبرع بها للمشافي والمؤسسات الوطنية والمراكز الطبية المتواجدة في مختلف أرجاء الوطن.