شريط الأخبار

العرب والعالم لن يُحرروا شبراً واحداً.. متضامنون: المقاومة وحدها تحرر فلسطين

02:02 - 06 آب / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد عدد من المتضامنين الأجانب والعرب، أن تحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الإسرائيلي وتحرير الأرض من المحتل يكمن في المقاومة والجهاد والتضحية حتى تحقيق النصر.

فقد أكد المتضامن الأجنبي السويسري "توماس" ، أن الأجانب في كل أماكن تواجدهم يدعمون قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي ويطالبون العالم وأصحاب القرار بتحريرهم من العنجهية الإسرائيلية.

وقال توماس خلال كلمة له في مهرجان أقيم أمام مقر الصليب الأحمر بغزة، اليوم الاثنين :"لو كنا نبعد عن بلادكم آلاف الكيلو مترات فقلوبنا معكم وعيوننا ترنوا إلى جهادكم وتحرير الأسرى من السجون الإسرائيلية".

وأضاف ، :"عليكم أن تعلموا أن هذه ليست حربكم وحدكم وأن جهادكم هو جهادنا وأسراكم هم أسرانا فلتستمروا في جهادكم وصبركم حتى النصر وسنستمر نحن في دعمكم بكل الوسائل حتى تتحرر الإنسانية من قيود الاحتلال".

بينما أكد المتضامن المصري القادم مع الوفد السويسري أحمد عفيف ، أن العالم العربي اليوم لن يستطيع أن يحرر شبراً واحداً من فلسطين أو أي أرض محتلة من "إسرائيل" ، مشدداً على أن اليقين الذي ينتاب الشعوب العربية اليوم أن تحرر الشعوب يبدأ من فلسطين وأن طهارتنا العربية تبدأ من غزة الأبية"

وقال :"لا تأملوا أن يدافع العالم عن القضية المركزية للعالم العربي والإسلامي فالعالم الغربي والدولي متواطئ بل مشارك مع العدو الإسرائيلي ، مشدداً على أن الجهاد والرباط هو طريق النصر.

 

انشر عبر