شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صُلحا عشائرياَ في الوسطى

10:32 - 06 تموز / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

رَعَت لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي صلح عشائري بين عائلتي أبو عمرة وأبو دان بمنطقة الوسطى في جو سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار.

وقد تقدم وفد لجنة الإصلاح الشيخ ناصر والشيخ سليم حماد والشيخ عدنان الجمل والمختار أبو نضال حمد وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في المنطقة.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ ناصر الهنداوي شكر فيها العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله .

من جهته شكر مختار أل أبو عمرة آل أبو دان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأعلن العفو عن آل أبو دان على اثر الخلاف الذي حدث بينهم وشكر حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني.

من جانبه تحدث الشيخ سليم حماد بالنيابة عن آل أبو دان واعتذر من آل أبو عمرة عما بدر من آل أبو دان تجاههم وشكرهم لسرعة الاستجابة للصلح وعفوهم عن آل أبو دان.

ومن جهته أعرب الشيخ عدنان الجمل عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلتين من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم وشكر الجمل المخاتير ورجال الإصلاح الذين حضروا الصلح.

وتحدث الشيخ تحسين الوادية أن اللجان المنتشرة في قطاع غزة استطاعت خلال الربع الأول من العام الجاري حل المئات من القضايا وشكر جهود لجان الإصلاح التابعة للحركة على جهودها الجبارة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وملاحقة كل خلاف وحله في مهده قبل أن يستشري ويفتت المجتمع الفلسطيني وتأتي هذه الجهود لتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني

انشر عبر