شريط الأخبار

وزير الدفاع الايراني: مغامرات الكيان الصهيوني ستعجّل بنهايته

08:10 - 05 آب / مايو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد احمد وحيدي بان الممارسات اللاانسانية ومغامرات الكيان الصهيوني في المنطقة ستجعل الامواج المناهضة للصهيونية اكثر هديرا وستعجَل بنهاية حياة هذا الكيان المصطنع.

وقال العميد وحيدي في تصريح له اليوم الاحد، في مدينة بلدشت بمحافظة اذربيجان الغربية شمال غرب ايران، في الاشارة الى العدوان الصهيوني الاخير على سوريا، ان العدوان الذي قام به الكيان الصهيوني والذي جرى بضوء اخضر من اميركا قد ازاح الستار عن علاقة الارهابيين العملاء وحماتهم بكيان الاحتلال.

واوضح العميد وحيدي بان الممارسات الشريرة للكيان الصهيوني يمكنها ان تعرّض امن المنطقة كلها للخطر وقال، ان هذه الممارسات اليائسة التي يقوم بها الكيان الصهيوني لا تدل على اقتداره بل يأسه وتخبطه تجاه تطورات المنطقة.

وفي جانب اخر من حديثه اعتبر سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية المبدئية بانها مبنية على الصداقة والتعاون مع الدول الجارة واضاف، ان هنالك ايد خفية وعلنية تسعى للمساس بعلاقات الجمهورية الاسلامية الايرانية مع الدول الجارة ومن ضمنها جمهورية اذربيجان الا اننا وفي ضوء الاواصر الراسخة والمشتركات الوفيرة لن نسمح بالتدخل والمساس بعلاقاتنا مع الدول الجارة.

انشر عبر