شريط الأخبار

"السبورة الذكية" في مدارس غزة

10:18 - 05 تشرين أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

نفذت مدرسة بشير الريس الثانوية لللبنات "أ" التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة درساً توضيحياً باستخدام تقنية السبورة الذكية للصف الحادي عشر "علمي"، حيث يعد هذا الدرس مميز من نوعه على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة بتنفيذ أ.سحر فرينة التي استخدمت فيه "السبورة الذكية" في مبحث العلوم الحياتية.

وحضر الدرس التوضيحي المميز أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم ورئيس قسم الإشراف أ.أسامة الهباش وأ.سحر نصار رئيس قسم الأنشطة التربوية ومديرة المدرسة د.نادرة بسيسو إضافة إلى مجلس أولياء الأمور وعدد من مشرفو المبحث إلى جانب لفيف من معلمات المبحث.

وأشاد الحضور بأداء المعلمة المميز وأداء الطالبات المشاركات في تنفيذه مع المعلمة وإجادتهن الكبيرة لاستخدام السبورة الذكية الأمر الذي أدى إلى تفاعل جميع طالبات الفصل.

وأوضح أ.محمود مطر حول توفير السبورة الذكية في المدارس قائلاً: "إننا ننظر إلى توفير سبورة ذكية في كل غرفة صفية وتفعيلها في المدارس من أجل تحقيق نقلة نوعية في التربية والتعليم وانسجاما مع التطور الذي تشهده العملية التعليمية بشكل كامل".

وأشاد مدير تربية غرب غزة بدور المعلمة المنفذة للدرس ومشاركة الطالبات معها في تنفيذه، كما وأشاد بدور مشرفي المبحث الذين كان لهم دور بارز في قوة الأداء الذي تمتعت به المعلمة

انشر عبر