خبر الطقس: انخفاض طفيف على الحرارة

الساعة 05:22 ص|05 مايو 2013

رام الله

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم حارا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاثنين: يكون صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الأربعاء: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الخميس: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.