شريط الأخبار

حركة الأحرار: تثمن دور الإعلام الفلسطيني والإعلاميين في إظهار الحقيقة

07:30 - 04 كانون أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم


ثمنت حركة الأحرار الفلسطينية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلاميين الفلسطينيين في كافة أنحاء تواجدهم في إظهار الصورة الحقيقية لمعاناة أبناء شعبنا والصورة القبيحة للاحتلال الصهيوني المجرم.

 

وأشادت الحركة بالإعلام الفلسطيني الذي لعب دوراً هاماً في تحقيق الانتصارات في معركتي الفرقان وحجارة السجيل وفي نقل حقيقة ما يجري على الأرض من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وطالبت الحركة في بيان وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه بوقف سياسة الاعتقالات والاعتداءات على الصحفيين وإطلاق الحريات العامة ووقف عمليات القمع التي تمارس بحق الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة وخاصة في الضفة الغربية على أيدي قوات الاحتلال.

 

وترحمت الحركة على كافة شهداء الصحافة والإعلام الفلسطيني الذين ارتقوا في ساحات المواجهة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني والأخلاقي بتغطيه الاعتداءات والاجتياحات المتزايدة بحق المدن الفلسطينية وخاصة مدينة غزة.

 

وشددت الحركة على استمرار ومواصلة المسيرة الإعلامية وإفساح المجال لها للقيام بدورها على أكمل وجه ممكن داعيه لمواجهة الاحتلال رغم محاولاته لإسكات المنابر الإعلامية، في محاولة منه لتمرير جرائمه دون وجود أي شواهد عليها.

انشر عبر