خبر الطقس: الجو حار نسبياً وأعلى من معدلها السنوي

الساعة 05:42 ص|03 مايو 2013

غزة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على المناطق المختلفة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

السبت: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الأحد: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا" والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الاثنين: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا" والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا" والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.