شريط الأخبار

وزارة الرياضة تعلن عن الدفعة الأولى من مستفيدي المنح والمشاريع

01:45 - 02 تشرين أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أوصت لجنة المنح والمشاريع بوزارة الشباب والرياضة والثقافة بتقديم دعم مالي لعدد من المؤسسات والجمعيات التي تقدمت بمشاريع تخدم قطاعات الشباب والطفولة والرياضة، وهي الدفعة الأولى التي تعلن عنها الوزارة، ضمن المنح المالية التي تبلغ (250) ألف دولار.

ومن بين المؤسسات والجمعيات التي أوصت اللجنة بدعم مشاريعها، الجمعية الوطنية للتدريب والتطوير "تميز"، عن قطاع الشباب لتنفيذ مشروع "شباب وتجمعنا فكرة"، ومجموعة البريج الكشفية عن قطاع الشباب أيضا لتنفيذ مشروع "تأسيس فرق كشفية في منطقتي البريج وجحر الديك والمناطق الحدودية بهما"، وجمعية "إبداعات شابة" عن قطاع الطفولة لتنفيذ مشروع "برلمان الطفل المبدع"، ونادي النصر العربي، عن قطاع الرياضة لتنفيذ مشروع "إعداد معسكر تدريبي لفريق ناشئين في رياضة الملاكمة".

وأوصت لجنة المنح والمشاريع بناء على اجتماعها بتاريخ 15/4/2013 بدعم مؤسسة الشام للإنتاج الفني عن قطاع الثقافة لتنفيذ مشروع "إعداد المطولة الشعرية الخاصة بالأسرى".

بدوره عبر فكري جودة مدير عام المشاريع بالوزارة، عن أمله في تحقيق نتائج تعود بالفائدة على المجتمع بشكل عام، وتقديم برامج تساهم في الارتقاء بواقع القطاعات المستهدفة من المشاريع، وأوضح جودة أن الوزارة لديها محددات وشروط لتقديم المنح للمؤسسات والجمعيات يتم من خلالها اختيار المشاريع المناسبة والهادفة.

انشر عبر